U3F1ZWV6ZTE2MTY2NTUzMzg3ODQzX0ZyZWUxMDE5OTI1OTgxMjY5Mg==

ماتت أمى ، وإنا لله وإنا إليه راجعون

ماتت أمى ، وإنا لله وإنا إليه راجعون

ماتت أمى ، وإنا لله وإنا إليه راجعون

احبتى فى الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

انا لله وانا اليه راجعون ، ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم ،  ماتت امى وانا على فراقها لمحزون ، ولكن لانقول ولانفعل الا مايرضى الله رب العالمين ، ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم ، وكأنى لم اكن اتوقع هذا سبحان الله العظيم .

والله مااستطيع ان اصف لكم ماشعرت به وقتها ، عافانا الله وعافاكم ، فقبل وفاتها ماكنت استطيع ان اصدق عوضا عن ان افهم ان هذا ممكن ان يحدث فى يوما من الايام ، ليس نكرانا معاذ الله ابدا والله ماهذا قصدى , فالموت حقيقه وقدر الله علينا ولا نستطيع ولا نقدر ان ننكر هذا او نعترض عليه لاننا مسلمون وقد سلمنا ورضينا بالاسلام وبحكم الله وقضاءه وقدره .

القصه فى انه ماكان عقلى بما اوتى من علم وخبره بعد فضل الله ان يستوعب ان يفقد احد الاشخاص الغاليين على قلبه من شدة حبه لهم وكأنه بعقله هذا يهرب من هذه الحقيقه المؤلمه والمزعجه له وكأنه حل للقضيه سبحان الله .

والله ماعلمت هذا المعنى الا الان وانا اتحدث اليكم ، سبحان الله العظيم ، فعلا هذا يعتبر من اهم هذه الاسباب التى تؤدى بنا لعدم تصديق وعدم استيعاب خبر وحقيقة فقدان او موت احد الاحبه الغاليين الى قلبه وعقله عافانا الله وعافاكم وخاصة الوالدين والام بشكل اكثر خصوصيه ، فاعتقد والله اعلى واعلم انه لم ولن يوجد على وجه الارض من هو بحنية وحب ورعاية امك لك .

ماتت امى ولازلت لا اصدق او يمكن ان يقال لازلت اهرب بعقلى من الفكره ومن هذه الحقيقه المؤلمه .

اصبر نفسى كثيرا بالدعاء لها ، والحمد لله اشعر حين اجتهد فى دعائى لها يوميا بعد فضل الله وتوفيقه  بأن شوقى لها قد ارتويت منه ولو القليل الذى يصبر قلبى وعقلى على فراقها .

ماتت امى ونحمد الله تعالى على نعمه وعلى نعمة النسيان التى لا نعلم قيمتها ابدا الا فى مثل هذه الامور عافانا الله وعافاكم ، فلولا فضل الله ونعمة النسيان ماكنا نستطيع ابدا ان نكمل حياتنا بعد مثل هذه الامور التى لايعلم مدى صعوبتها على قلوبنا الا الله ولا ارحم بنا منه فى مثل هذه الامور والحمد لله رب العالمين .

ماتت امى وكل يوم اشتاق اليها اكثر من اليوم الذى يسبقه ، وادعوا الله كل يوم ان يجمعنى بها فى جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .

اللهم اغفر لأمى وأرحمها يارب ، اللهم اكرم نزلها ، اللهم وسع مدخلها ، اللهم جافى الارض عن جنبيها ، اللهم ارزق امى الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب ، اللهم اجعل قبر امى روضة من رياض الجنه ، اللهم لاتجعله حفرة من حفر النار ، اللهم ان كانت من المحسنين فزد فى احسانها وان كانت من المسيئين فتجاوز عنها يارب العالمين ، اللهم اسكن امى الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا ، اللهم اجمع امى بكل احبابها فى الجنه كى يكتمل نعيمها ، اللهم لاتحرمنا اجرها ولا تفتنا بعدها اللهم اغفر لنا ولها وللمسلمين اجمعين وصل اللهم على محمد واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

نسأل الله لنا ولكم العفو والعافيه فى ديننا ، ودنيانا ، واهلينا ، واموالنا ، اللهم استر عوراتنا ، وامن روعاتنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة